موعد مباراة آرسنال ومانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

يتواجه اليوم السبت 18 يوليو 2020 فريقا آرسنال ومانشستر سيتي في مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

آرسنال في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يبعد كثيراً عن المربع الذهبي المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، بينما يصارع للوصول إلى أحد المراكز المؤهلة إلى الدوري الأوروبي.

وعلى الرغم من أن مانشستر سيتي ضمن تأهله إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا باحتلاله المركز الثاني برصيد 75 نقطة، بفارق 12 نقطة عن المركز الثالث، مع تبقي مباراتين فقط على النهاية، إلا أنه يريد تعويض خسارته للقب الدوري لحساب ليفربول الذي توج بـ«البريمييرليج» بعد غياب 30 عاماً.

بدأ آرسنال رحتله في البطولة من الدور الثالث، حيث واجه ليدز يونايتد وفاز علي بهدف نظيف، ثم واجه بورنموث وفاز عليه بهدفين لهدف، ثم يواجه بورتسموث ليفوز عليه بهدفين نظيفين، قبل أن يواجه شيفيلد.

في المقابل، واجه مانشستر سيتي فريق نيوكاسل يونايتد في نفس الدور، في المباراة التي أقيمت في نفس اليوم، ليفوز عليه بهدفين نظيفين، أحرزهما كيفين دي بروين من ركلة جزاء، ورحيم ستيرلينج.

السيتي أيضاً انطلقت مسيرتهم في البطولة من الدور الثالث، ليفوز على فريق بورت فايل بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم على فولهام بأربعة أهداف نظيفة، ثم على شيفيلد ووينزداي بثنائية دون رد، قبل مواجهة نيوكاسل.

ملعب مباراة آرسنال ومانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

تقام مباراة آرسنال ومانشستر سيتي اليوم السبت 18 يوليو 2020 في كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب «ويمبلي» الشهير في العاصمة الإنجليزية لندن، وهو الملعب الذي يتسع لـ90 ألف متفرج، لكن المباراة تقام بدون جمهور.

حكم مباراة آرسنال ومانشستر سيتي اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

يتولى مسئولية تحكيم مباراة آرسنال ومانشستر سيتي اليوم السبت 18 يوليو 2020 في كأس الاتحاد الإنجليزي حكم الساحة جوناثان موس صاحب الـ49 عاماً.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ومانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

تنقل مباراة آرسنال ومانشستر سيتي اليوم السبت 18 يوليو 2020 في كأس الاتحاد الإنجليزي في الشرق الأوسط عبر شاشة قناة «بي إن سبورت إتش دي 1» و«بي إن سبورت إتش دي 2».

معلق مباراة آرسنال ومانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

يقوم بالتعليق على مباراة آرسنال ومانشستر سيتي اليوم السبت 18 يوليو 2020 في كأس الاتحاد الإنجليزي المعلق التونسي عصام الشوالي.

موعد مباراة آرسنال ومانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

تقام مباراة آرسنال ومانشستر سيتي اليوم السبت 18 يوليو 2020 في كأس الاتحاد الإنجليزي في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، و18:45 بتوقيت جرينيتش.

التشكيلة المتوقعة:

 

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز

Leave a Reply