موعد مباراة المغرب والعراق في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب والعراق في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة

تترقب الجماهير العربية بفارغ الصبر مواجهة نارية تجمع بين عملاقي القارة السمراء، منتخب المغرب الشاب ومنتخب العراق الطموح، وذلك ضمن منافسات دور المجموعات في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

مباراة حاسمة في نيس

تُقام هذه القمة الكروية المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب أليانز ريفييرا بمدينة نيس الفرنسية، حيث ستشهد المجموعة الثانية منافسة شرسة بين المنتخبات الأربعة المشاركة: المغرب، العراق، الأرجنتين، وأوكرانيا. وتأتي هذه المباراة في ظل تساوي جميع المنتخبات في عدد النقاط، مما يزيد من أهميتها ويشعل حماس الجماهير.

أسود الأطلس يبحثون عن الثأر

يسعى منتخب المغرب إلى تحقيق الفوز الثاني له في البطولة، بعد أن قدم أداءً قوياً في الجولة الأولى أمام الأرجنتين، إلا أنه سقط في فخ الخسارة أمام أوكرانيا في الجولة الثانية. ويسعى أسود الأطلس إلى تصحيح مسارهم والعودة إلى طريق الانتصارات.

العراق يطمح لمواصلة المفاجآت

من جانبه، يأمل منتخب العراق في مواصلة نتائجه الإيجابية بعد فوزه المستحق على أوكرانيا في الجولة الأولى، ولكنه تعرض لخسارة قاسية أمام الأرجنتين في الجولة الثانية. ويسعى أسود الرافدين إلى تحقيق نتيجة إيجابية تضمن لهم التأهل إلى الدور التالي.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تُقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2024، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المغرب (السادسة مساءً بتوقيت العراق والسعودية).

ويمكن للمشجعين متابعة المباراة مباشرة عبر شبكة قنوات beIN Sports HD 1، بالإضافة إلى قناة الرياضية المغربية المفتوحة.

كما يتوفر البث المباشر عبر تطبيق beIN connect أو TOD.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز