fbpx
موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يسعى برشلونة لتحقيق خمسة انتصارات متتالية في الدوري الإسباني عندما يواصل مشواره في الليجا على أرضه على ملعب «كامب نو» أمام أتلتيك بيلباو مساء اليوم الأحد ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري الاسباني الممتاز.

ويدخل برشلونة هذه المباراة وهو يحتل المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 37 نقطة مع بقاء مباراة مؤجلة له بعد الفوز على إلتشي بهدفين دون رد في الجولة الماضية من المسابقة والفوز على رايو فاليكانو بهدفين مقابل هدف في بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويستعد الفريق الكتالوني لهذه المباراة بكل قوة حيث يدرك جيدا مدى صعوبة اللقاء، خاصةً أنه يرغب في الثأر من الخصم الذي حرمه من التتويج ببطولة السوبر الإسباني، لذا سيحاول التعويض وتحقيق الانتصار من أجل الضغط أكثر على ريال مدريد صاحب المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 40 نقطة.

وعلى الجانب الأخر، يتواجد أتلتيك بيلباو في المركز التاسع على سلم الترتيب برصيد 24 نقطة، جمعهم من 19 لقاء، حيث حقق 7 انتصارات، و3 تعادلات و9 هزائم، مع بقاء له مباراة مؤجله.

ويأمل بيلباو الفريق الذي يقدم مستوى جيد، أن يظهر في هذه المباراة بصورة قوية تليق به، ويحاول تجسيد أدائه أمام الخصم في السوبر بهذه الموقعة لخطف منه العلامة الكاملة لتعزيز رصيده والزحف التدريجي نحو المناطق الدافئة.

موعد مباراةبرشلونة وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب «كامب نو» مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني

تذاع مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني عبر شاشة «بي ان سبورتس 3 اتش دي».

معلق مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني

يعلق «رؤوف خليف» علي مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز

Leave a Reply