موعد مباراة مانشستر يونايتد وروما في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وروما في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

يستضيف إستاد أولد ترافورد معقل الشياطين، مباراة فريقي مانشستر يونايتد ضد روما، يوم الخميس 29-4-2021 لحساب مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

نادي روما يحل ضيفاً على المان يونايتد في ذهاب مباريات نصف نهائي الدوري الاوروبي، ويطمح ذئاب العاصمة لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار على أمل التأهل للمباراة النهائية.

في المقابل، يدخل مانشستر يونايتد اللقاء بمعنويات كبيرة عقب تمكنه من عبور غرناطة الإسباني برباعية دون رد في مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا بدور ربع النهائي.

حكم مباراة مانشستر يونايتد وروما في الدوري الأوروبي

يقوم بإدارة مباراة مانشستر يونايتد وروما يوم الخميس 29 إبريل 2021 في الدوري الأوروبي تحكيمياً حكم الساحة الروماني كارلوس ديل سيرو صاحب الـ45 عاماً، وهو حكم دولي منذ عام 2013.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وروما في الدوري الأوروبي

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وروما يوم الخميس 29 إبريل 2021 في الدوري الأوروبي في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وروما في الدوري الأوروبي

تذاع مباراة مانشستر يونايتد وروما يوم الخميس 29 إبريل 2021 في الدوري الأوروبي عبر شاشة قناة بي إن سبورت «bein sport premium 1».

معلق مباراة مانشستر يونايتد وروما في الدوري الأوروبي

يقوم بالتعليق على مباراة مانشستر يونايتد وروما يوم الخميس 29 إبريل 2021 في الدوري الأوروبي المعلق السوداني سوار الذهب صاحب الـ35 عاماً.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز

Leave a Reply