fbpx

موعد مباراة الوداد والرجاء في الدوري المغربي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الوداد والرجاء في الدوري المغربي والقنوات الناقلة

يلتقي الوداد البيضاوي والرجاء البيضاوي، في مباراة من العيار الثقيل ينتظرها عشاق الكرة المغربية والعربية، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرون من منافسات الدوري المغربي موسم 2019-2020، مساء اليوم الخميس، الموافق 24 سبتمبر 2020، على ملعب «المركب الرياضي محمد الخامس».

وتستعد كتيبة وداد الأمة بكل قوة للقاء الديربي ويسعي أبناء الوداد لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط أمام غريمهم التقليدي نادي الرجاء، وتمثل المباراة أهمية كبيرة للقلعة الحمراء نظرا لقيمة اللقاء التاريخية، وفارق النقاط بين الفريقين والصراع علي القمة، وتحقيق لقب الدوري المغربي، ويحتل الوداد المغربي المركز الثاني في جدول ترتيب البطولة المغربية برصيد 47 نقطة.

بينما علي الجانب الثان، يدخل النسور الخضراء اللقاء وهدفهم تحقيق الفوز للاحتفاظ بالصدارة والاقتراب من تحقيق لقب الدوري المغربي علي حساب القلعة الحمراء، ويستعد أبناء نادي الشعب للقاء بمنتهي الجدية ولا يوجد لديهم أي نية للتفريط في الصدارة لصالح منافسهم اللدود.

ويعتلي الرجاء صدارة جدول الترتيب برصيد 48 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الوداد.

موعد مباراة الوداد والرجاء في الدوري المغربي

تنطلق مباراة الوداد والرجاء في البطولة الاحترافية المغربية في تمام الساعة 20:15 بتوقيت القاهرة، 21:15 بتوقيت مكة المكرمة، 18:15 بتوقيت جرينتش.

القناة الناقلة لمباراة الوداد والرجاء في الدوري المغربي

تذاع مباراة نهضة الوداد والرجاء في البطولة الاحترافية المغربية عبر شاشة الرياضية المغربية، وشاشة بي إن سبورتس «إتش دي 1»

ملعب مباراة الوداد والرجاء في الدوري المغربي

يستضيف ملعب «المركب الرياضي محمد الخامس» مباراة الوداد والرجاء في البطولة الاحترافية المغربية.

معلق مباراة الوداد والرجاء في الدوري المغربي

يعلق علي مباراة الوداد والرجاء في البطولة الاحترافية المغربية «جواد بده» على شاشة بي إن سبورتس، و«هشام فرج» على شاشة الرياضية المغربية.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز

Leave a Reply