برشلونة يدرس تمديد عقد لاعب خط الوسط ارتورو فيدال

أشارت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن اللاعب التشيلي أرتورو فيدال، لاعب خط وسط برشلونة الإسباني، تمكن هذا الموسم من اقناع إدارة نادي البلوجرانا بمستواه تحت قيادة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي.

وفي هذا السايق، أكدت صحيفة «سبورت» الكتالونية أن فيدال كسب ثقة كبيرة داخل معقل الكامب نو نظرا لما يقدمه من أداء جيد مع الفريق وهذا ما سيدفع إدارة النادي بتجديد عقده لعام إضافي.

وذكرت الصحيفة أن فيدال لديه عقد مع برشلونة يمتد حتى صيف عام 2021 وتحاول إدارة برشلونة حاليا منحه عام إضافي حتى لا يرحل عن الفريق مجانا.

Embed from Getty Images

وكشفت أن هناك أندية عديدة أوروبية أبرزها نادي إنتر ميلان الإيطالي وأندية أسيوية ترغب بالحصول على خدماته خاصة بعد ضم برشلونة للاعب الهولندي الشاب فرينكي دي يونج قادما من نادي أياكس أمستردام.

وكان بايرن ميونيخ الألماني في الصيف الماضي يرى أن فيدال أصبح مستهلك وتقدم في العمر ولا يمكنه أعطاء المزيد، ولذلك رأي أنها اللحظة المناسبة لبيعه ليحصل عليه برشلونة ويوقع معه حتى 2021 مقابل 25 مليون يورو.

وبعد مرور أكثر من ثمانية أشهر، أصبح اللاعب التشيلي بطاقة قوية بالنسبة للمدرب فالفيردي والذي لقبه بـ «المحرض»، ويتميز فيدال أيضا بإعطائه كل ما لديه وبذل الكثير من الجهد داخل أرض الميدان وهذا بجانب حماسه الكبير ومساهمته أحيانا في الهجوم.

وتمكن فيدال حتى الآن خلال الموسم الجاري من تسجيل هدفين وصناعة 5 أهداف لزملائه خلال 2.142 دقيقة لعبها بقميص البلوجرانا.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز