تقديم مباراة توتنهام هوتسبير و واتفورد الدوري الانجليزي

يستضيف استاد توتنهام هوتسبر مباراة تجمع بين توتنهام هوتسبير و واتفورد في إطار الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي يوم السبت 19 أكتوبر2019.

Manchester United’s clash against Liverpool in Matchweek 9 Premier League. 🔥#PL #MUNLIV pic.twitter.com/84jgXqL2zi

— Match Day (@MatchDaay) October 16, 2019

انهزم توتنهام هوتسبير أمام بريتون، بعدما حقق الفوز عليه بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “فالمر”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “بريميرليج”.

ويمر توتنهام بمرحلة صعبة للغاية، حيث ودع بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على يد كولشيستر بركلات الترجيح، قبل أن يتلقى هزيمة ثقيلة على يد بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 7-2، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

واستطاع نيال موباي لاعب برايتون أن يفتتح أهداف فريقه في الدقيقة 3، قبل أن يأتي زميله أرون كونولي، ويضيف الهدف الثاني والثالث في الدقيقتين 32، 65.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 11، في المركز السادس بجدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي، بينما ارتفع رصيد برايتون عند النقطة 9 في المركز الـ12.

أما بالنسبة لواتفورد فقد تعادل مع شفيلد يونايتد 0-0 في الجولة الثامنة، ويعيش واتفورد نفس حالة توتنهام الصعبة مند بداية الموسم حيث يحتل المركز الاخير بنقطتين فقط.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز