تقديم مباراة توتنهام وأياكس نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

يحل أياكس أمستردام الهولندي ضيف على توتنهام الانجليزي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب توتنهام الجديد يوم 30-04-2019.

وكان توتنهام هوتسبور قد انهزم على أرضه وأمام جماهيره على يد ضيفه نيوكاستل يونايتد بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما صباح اليوم بملعب وايت هارت لاين ،برسم الأسبوع 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

Next Semi-Final Champions League ???#UCL #TOTAJA #BARLIV pic.twitter.com/froUilClNH

— Match Day (@Spts24) April 29, 2019

هدف اللقاء الوحيد كان من توقيع المهاجم لويك ريمي في الدقيقة 13 ويحتل توتنهام المركز الثالت وهو في صراع مع أرسنال و تشيلسي و مانشستر يونايتد على بطاقة المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل.

 

أما بالنسبة  لأيكاس فهو يتصدر الدوري الهولندي بفارق الأهذاف أمام آيندهوفن. وكان أياكس الذي تعج تشكيلته بالنجوم الشباب، قد أزاح بطل المواسم الثلاثة الماضية ريال مدريد الإسباني في الدور ثمن النهائي على رغم خسارته ذهاباً على أرضه 1-2، قبل أن ينتفض ويلحق بمنافسه هزيمة قاسية وتاريخية 4-1 على ملعب سانتياغو برنابيو.

ويعتبر نادي أياكس أكثر الأندية الأوروبية تسجيلاً للأهداف هذا الموسم مع 160 في مختلف المسابقات (111 في الدوري المحلي، و17 في الكأس و32 في دوري الأبطال مع التصفيات) وبالتالي يتعين على مدافعي توتنهام ومن خلفهم الحارس الفرنسي هوغو لوريس أن يكونوا في كامل جاهزيتهم.

مباراة توتنهام وأياكس ستكون منقولة حصرياً على beIN SPORTS HD 1 في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز