تقديم مباراة جالطة سراي و باريس سان جيرمان

يستضيف ملعب تورك تيليكوم آرينا مباراة تجمع بين جالطة سراي و باريس سان جيرمان في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 01 أكتوبر2019.

🗓 Fixtures Champions League 01-10-2019 ✅#UCL pic.twitter.com/Ct7DnpkkLc

— Match Day (@MatchDaay) September 30, 2019

حقق فريق باريس سان جيرمان الفوز على نظيره بوردو، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ8 من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

وسجل هدف سان جيرمان نيمار فى الدقيقة 70.

وبهذا الفوز، رفع فريق باريس سان جيرمان رصيده إلى 18 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بينما تجمد رصيد بوردو عند 12 نقطة في المركز الخامس.

لم يتوقع أحد أن يكون باريس سان جيرمان قوي في أول محطة له بدوري الأبطال هذا الموسم، حينما سحق ريال مدريد الإسباني بثلاثة أهداف دون رد على ملعب بارك دي برانس وسط ذهول عشاق الميرينجي، خاصة أن الفريق الباريسي افتقد لعدد من نجومه الكبار وفي مقدمتهم البرازيلي نيمار بسبب الإيقاف، والفرنسي كيليان مبابي والأوروجوياني إدينسون كافاني بسبب الإصابة.

أما بالنسبة لجالطة سراي فقد نجح في العودة من ديار كلوب بروج البلجيكي بالجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال بنتيجة التعادل السلبي وحصد نقطة ربما تكون ثمينة خاصة أن المباراة كانت خارج قواعده.

التشكيلة المتوقعة:

 

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز