تقديم مباراة مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي

تقديم مباراة مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي
يستضيف إستاد الاتحاد مباراة تجمع بين فريق مانشستر سيتي ونظيره مانشستر يونايتد، غدًا السبت، الموافق 7-12-2019، في إطار منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
يدخل مانشستر سيتي المباراة، بعد الفوز الأخير الذي حققه الفريق السماوي تحت قيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، على حساب بيرنلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.
#الدوري_الانجليزي: مباريات الاسبوع 16 ☑️🔥

⏰الجدول بتوقيت غرينتش pic.twitter.com/9iTV19L6ac

— Beinspoots (@beinspoots) December 6, 2019

ويسعى السيتي لمواصلة تضييق الخناق على ليفربول وتقليص فارق النقاط معه، على أمل أن يتعثر الريدز في مبارياته المقبلة أمام بورنموت.
ويحتل حاليًا مانشستر سيتي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 32 نقطة، جمعها من 15 مباراة، حقق الفوز في 10 مباريات، والتعادل في مباراتين والهزيمة في 3 مباريات.
أما بالنسبة لمانشستر يونايتد يدخل المباراة تحت قيادة مديره الفني النرويجي أولى جونار سولسكاير، ولديه رغبة كبيرة في تحقيق الفوز من أجل كسب مزيد من الثقة.
واستطاع اليونايتد الفوز في الجولة 15 على توتنهام بهدفين مقابل هدف وحيد، ليرتفع الفريق للمركز السادس في ترتيب جدول الدوري برصيد 21 نقطة، بعد مرور 15 جولة، فاز خلالها في 5 مباريات وتعادل في 6 وخسر 4 مباريات.
موعد مباراة مانشستر سيتي واليونايتد

تنطلق المباراة في تمام الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة، و20:30 بتوقيت مكة المكرمة، و17:30 بتوقيت جرينيتش.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي واليونايتد

تنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2.
تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز