موعد مباراة آرسنال وشيفليد يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي والقناة الناقلة

يحل نادي آرسنال، ضيفًا على ملعب «برامول لين» معقل نادي شيفيلد يونايتد، في مباراة تجمع الفريقين لحساب الدور ربع النهائي من بطولة كأس إنجلترا.

وكان شيفيلد يونايتد صاحب الأرض وصل إلى الدور ربع النهائي، بعدما بدأ مسيرته من الدور الثالث، والذي تمكن خلاله من الفوز على نادي فلايد بنتيجة 2-1، وفي الدور الرابع عبر عقبة ميلوول بالفوز عليه بهدفين نظيفين، ثم فاز على نادي ريدينج بنتيجة 2-1 في دور الستة عشر.

كما بدأ آرسنال مشواره في كأس إنجلترا هذا الموسم من الدور الثالث، حيث واجه خلاله نادي ليدز يونايتد، وتمكن من الفوز عليه بهدف نظيف، ثم في الدور الرابع حقق الفوز على بورنموث بنتيجة 2-1، وفي دور الستة عشر تخطى عقبة بورتسموث بهدفين نظيفين.

موعد مباراة آرسنال وشيفيلد يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

تنطلق مباراة آرسنال وشيفيلد يونايتد في تمام الساعة 12:00 بتوقيت جرينيتش، 13:00 بتوقيت مكة المكرمة، 14:00 بتوقيت القاهرة.

ملعب مباراة آرسنال وشيفيلد يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

تقام المباراة على ملعب برامول لين في مدينة شيفيلد، بدون حضور جماهيري في ظل الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من تفشي فيروس كورونا.

القناة الناقلة لمباراة آرسنال وشيفيلد يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

تذاع مباراة آرسنال وشيفيلد يونايتد حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا قناة بي إن سبورتس اتش دي 2.

معلق مباراة آرسنال وشيفيلد يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

يتولى جواد بدة مهمة التعليق على المباراة.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز