موعد مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ ويونيون برلين من الجولة الـ29 للدوري الألماني والقنوات الناقلة

يستضيف فريق بوروسيا مونشنجلادباخ نظيره يونيون برلين يوم الأحد الموافق ل 30 مايو 2020 ضمن مباريات الجولة الـ29 من الدوري الألماني لكرة القدم.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

?️#الدوري_الألماني: غدا انطلاق مباريات الجولة 29 ???

Une publication partagée par Newspoots (@newspoots) le

خسر مونشنجلادباخ خلال الثلاث مباريات 5 نقاط مند عودة الدوري الألماني، كانت من الممكن أن تغير مركزه تماماً في جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم، حيث يقبع حالياً في المركز الخامس برصيد 53 نقطة، ليكون الفارق بينه وبين بوروسيا دورتموندصاحب المركز الثاني في الترتيب 4 نقاط فقط.


أما بالنسبة لفريق برلين فقد خسر مباراتين من هيرتا برلين وبايرن ميونيخ وتعادل مباراة مع ماينز، ليحصد من ـ28 مباراة التي خاضهم حتى الآن 31 نقطة، بالفوز في 9 مباريات والتعادل في 4 مباريات وخسارة 15 مباراة ليحتل المركز الـ13 في جدول الترتيب.

موعد مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ ويونيون برلين بالدوري الألماني

تقام مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ ويونيون برلين بالدوري الألماني في تمام الساعة 15:30 بتوقيت القاهرة و16:30 بتوقيت مكة المكرمة و13:30 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ ويونيون برلين بالدوري الألماني

تقام مباراة مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ ويونيون برلين بالدوري الألماني على ملعب «بوروسيا بارك»، في مدينة مونشنجلادباخ، والذي يتسع لـ53 ألف متفرج.

القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا مونشنجلادباخ ويونيون برلين بالدوري الألماني

تذاع مباراة مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ ويونيون برلين بالدوري الألماني عبر قنوات «بي إن سبورت إتش دي 1» و«بي إن سبورت إتش دي 5».

تشكيلة المباراة :

 

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز