موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي والقناة الناقلة

يرحل فريق مانشستر سيتي للدفاع عن لقبه في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك عندما يحل ضيفًا على ملعب «سانت جيمس بارك» معقل نادي نيوكاسل يونايتد، في إطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس إنجلترا.

ووصل مانشستر سيتي إلى ربع نهائي بطولة كأس إنجلترا، بعدما بدأ مسيرته من الدور الثالث والذي تمكن خلاله من الفوز على بورت فالي بنتيجة 4-1، ثم في دور الـ 32 تخطى عقبة فولهام برباعية نظيفة، وبعدها حقق الفوز على شيفيلد وينزداي بهدف دون رد في دور الستة عشر.

أما نيوكاسل يونايتد، فقد تأهل إلى دور الثمانية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما بدأ مسيرته فيها أيضًا من الدور الثالث، والذي تمكن خلاله من تخطي عقبة روتشديل بالفوز عليه بنتيجة 4-1 في مباراة إعادة بعد نهاية المباراة الأولى بالتعادل بنتيجة 1-1، وفي دور الـ 32 تخطى عقبة أوكسفورد يونايتد بالفوز عليه بنتيجة 3-2 في مباراة إعادة بعد نهاية المباراة الأولى بالتعادل السلبي، فيما حقق الفوز على وست بروميتش ألبيون في دور الستة عشر بنتيجة 3-2.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينيتش، 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، 19:30 بتوقيت القاهرة.

ملعب مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

تقام المباراة على ملعب سانت جيمس بارك في مدينة نيوكاسل، بدون حضور جماهيري في ظل الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من تفشي فيروس كورونا.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

تذاع مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا قناة بي إن سبورتس اتش دي 1.

معلق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

يتولى نوفل الباشي مهمة التعليق على المباراة.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز