بالفيديو تحركات عبد الله حيمود أمام ماميلودي صن داونز

بالفيديو تحركات عبد الله حيمود أمام ماميلودي صن داونز

تمكن الوداد الرياضي لكرة القدم من التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله 2-2 أمام صن داونز في جنوب إفريقيا في مباراة إياب نصف النهائي. استفاد الوداد من التعادل 0-0 في مباراة الذهاب التي أقيمت في الدار البيضاء.

شهدت الجولة الأولى من المباراة أداءً جيدًا من فريق الوداد في الجوانب الدفاعية والهجومية، حيث حاول الفريق تسجيل هدف التقدم وحماية الدفاع بنفس الوقت.

تمكن الوداد من الاقتراب من التسجيل في الدقيقة 19، ولكن محمد أوناجم لم يتمكن من استغلال الفرصة. ورد فريق صن داونز بهجمات مماثلة ولكن الحارس يوسف المطيع تصدى لها ببراعة.

في بداية الشوط الثاني، إرتكب رضا جعدي خطأً كبيرًا أدى إلى هدف لصالح صن داونز في الدقيقة 50، مما أدى إلى ارتباك فريق الوداد في الدقائق التالية.

خلال النصف الأخير من المباراة، قام الوداد بضغط على صن داونز وخلق فرصًا للتهديف، وتمكن أيوب عملود من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 73.

وفي الدقيقة 78، تقدم صن داونز مرة أخرى في النتيجة، ولكن الوداد لم يستسلم واستمر في البحث عن هدف التأهل. وتحقق ذلك من كرة ثابتة في الدقيقة 83، حيث سجل الوداد هدفًا عن طريق لاعب الخصم في  مرماه، ليضمن بذلك تأهله إلى النهائي حيث سيواجه النادي الأهلي المصري.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز