موعد مباراة بيرنلي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023-2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة بيرنلي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023-2024 والقنوات الناقلة

تنطلق اليوم الجمعة أولى مباريات موسم 2023-2024 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ستجمع المباراة الافتتاحية بين فريقي مانشستر سيتي وبيرنلي الصاعد الجديد على أرض ملعب “تيرف مور”، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة البريميرليج.

المباراة تأتي في إطار تصفيات ممتعة، حيث يلتقي فريق مانشستر سيتي الذي يحمل لقب الموسم السابق 2022-2023، مع فريق بيرنلي الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، والذي يتولى تدريبه المدير الفني السابق لمانشستر سيتي، فينسنت كومباني.

ومن المُقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

يُذكر أن فريق مانشستر سيتي قد حقق انتصارات متتالية في مواجهاته الـ11 الأخيرة أمام فريق بيرنلي في مختلف المسابقات، حيث سجل ما مجموعه 40 هدفًا مقابل تلقي هدف وحيد فقط.

من ناحية أخرى، يمتلك فريق بيرنلي سجلًا إيجابيًا في مبارياته الأولى بالبريميرليج، حيث حقق الفوز مرتين في ثماني مواسم سابقة، وتحديدًا على تشيلسي بنتيجة 3-2 في عام 2017، وعلى ساوثهامبتون بنتيجة 3-0 في عام 2019.

وفي الموسم الماضي بالتشامبيونشيب، نجح بيرنلي في تحقيق نتائج إيجابية على أرضه بفوزه في 16 مباراة وتعادله في 6 مباريات، إلا أنه خسر مباراة واحدة فقط بنتيجة 1-2 أمام كوينز بارك رينجرز في إبريل الماضي، بعدما كان قد ضمن صعوده للبريميرليج.

تابعنا على جوجل نيوز
تابعنا على جوجل نيوز